Flow Motion School

الشراكة مع INDH

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ورش ملكي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بتاريخ 18 ماي 2005، يرمي إلى تقليص العجز السوسيو-اقتصادي وتيسير الادماج الاقتصادي للفئات المعوزة وصون كرامتها.

تهدف المرحلة الثالثة من المبادرة إلى تحقيق هدف مزدوج: تعزيز المكتسبات وبناء المستقبل من خلال محاربة معيقات التنمية البشرية وتعتمد على أربعة برامج بما فيها البرنامج الثالث الذي يهدف إلى تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب ويروم إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للفئات الهشة لاسيما الشباب العاطل عن العمل عن طريق دعم العمالة ومواكبة المشاريع التي تندرج ضمن الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

كما يهدف البرنامج الثالث إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية ومحاربة البطالة في صفوف الشباب عبر غلاف مالي قدره   4 مليار درهم.

تندرج مدرسة FMS   في المحور المتعلق بقابلية تشغيل الشباب ضمن البرنامج الثالث من المبادرة ويهدف إلى رفع تحدي تشغيل الشباب خصوصا الذين لا يتوفرون على تكوين أو عمل ومواكبتهم وتأهيلهم وتحسين ادماجهم في سوق الشغل.

تطمح المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و جمعية RASMART إلى تجربة مفهوم جديد للتدريب المهني خاص بمهن الرسوم المتحركة و 2D وسيتم الاشراف على الشباب طوال فترة التدريب، ودعمهم في اندماجهم المهني.

image
image
cookies

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de cookies afin de bénéficier des services et des offres adaptés à vos centres d’intérêts.

Fermer Autoriser